منتدى كنوز ودفائن الوطن

منتدى كنوز ودفائن الوطن (http://knoz1.mosw3a.com/index.php)
-   تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات (http://knoz1.mosw3a.com/forumdisplay.php?f=54)
-   -   السلام عليكم عوده بعد انقطاع (http://knoz1.mosw3a.com/showthread.php?t=64629)

ابو رغده 27-12-2016 12:39 AM

السلام عليكم عوده بعد انقطاع
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني محللين واعضاء المنتدى الرائع
اعود لكم بعد انقطاع لظروف الحياة

والمثل يقول (من طول الغيبات جاب الغنايم)
وان شاء الله تكون هذه الإشارات هي الحل يارب

http://up.mosw3a.com/files/109278.jpg




هل هذه الإشارات تدل على مدخل بئر او مغاره
كما ذكر لي صديق بقوله ان هذه الصخره مدخل لغرفه مدفنيه فأنتم الفيصل قبل ان اتخذ اي خطوه اندم عليها ويذهب تعبي هبامنثور هل كلامه صحيح هل احفر بالموقع ؟

الترابي 27-12-2016 12:51 AM

لا..لا تحفر في الموقع..
جاي شادد همتك على الحفر..
اوعا تحفر..
انتظر التحليل ..ولا تجيب سيرة الحفر..
الله يسعدك..ويرزقك..

جسر المحبة 27-12-2016 01:00 AM

ههههههههه اضحك الله سنك اخونا الترابي

ابو رغده 27-12-2016 01:01 AM

والله ياخوي الترابي نفسي القاشي لو فخارر مكسرر هههههه

الترابي 27-12-2016 01:04 AM

انشاء الله تلقى يا اخي..
بس في قوانين جديده في غيبتك..بتمنع انك تجيب سيرة الحفر..
الله يرزقك..ستحضى باحلى تحليل..

تونينو 27-12-2016 03:50 AM

اخوي الغالي على حسب خبرتي لايوجد مغاره او كما ذكرت

بل يوجد قبور مسلمين والله أعلم

ابو رغده 27-12-2016 11:30 AM

والله اخر حد علمي بالمنتدى اخي الترابي من زمان شي 6اشهر تقريبا
ولا اعلم عن القوانين الجديده اي شي
وانا متأسف من جميع اعضاء المنتدى اذا أخطأت بشي وعلى رأسهم دكتورنا الحبيب

ابو رغده 27-12-2016 11:32 AM

ان شاءالله يفيدوني فريق المحللين في هذه الصوره ومن بعدها نلتزم بالقوانين الجديده

ابو رغده 28-12-2016 09:50 AM

صباح الخيررات

ابو رغده 28-12-2016 12:31 PM

للرفع

ابو رغده 28-12-2016 10:47 PM

للرفع

أبو صخر الحجري 29-12-2016 12:08 AM

الصبر جميل
انتظر مرور الخبراء

ابو رغده 29-12-2016 01:01 AM

والله منتظر الله يعين

ابو رغده 29-12-2016 10:10 PM

ياااااااخوان مو معقوووله موضوع له اربع ايام ومافيه احد من المحللين رد علييي

ابو رغده 30-12-2016 02:49 PM

للرفع

أسد الجبل 30-12-2016 04:39 PM

اخي الكريم ابو رغدة نرحب بعودتك
موضوعك تنقصه المعطيات و اليك رابط الضرورات :

http://knoz1.mosw3a.com/showthread.php?t=62032

هل توجد رجوم او هضبة بالجوار؟

الترابي 02-01-2017 07:04 PM

بانتظار اكمال المعطيات..اخي..
حتى يفيدك المحللين..

الوشق العربي 02-01-2017 07:39 PM

الصخرة تحوي رموز لحضارات مختلفة اخي هل هناك مغر في المنطقة ؟ الصليب باربع نقط يدل مغارة تحوي اربعة قبور


الساعة الآن 02:53 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By