لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتديات كنوز ودفائن الوطن > تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-12-2016, 12:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو رغده
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20802
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رغده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني محللين واعضاء المنتدى الرائع
اعود لكم بعد انقطاع لظروف الحياة

والمثل يقول (من طول الغيبات جاب الغنايم)
وان شاء الله تكون هذه الإشارات هي الحل يارب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




هل هذه الإشارات تدل على مدخل بئر او مغاره
كما ذكر لي صديق بقوله ان هذه الصخره مدخل لغرفه مدفنيه فأنتم الفيصل قبل ان اتخذ اي خطوه اندم عليها ويذهب تعبي هبامنثور هل كلامه صحيح هل احفر بالموقع ؟









عرض البوم صور ابو رغده   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2016, 12:51 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الترابي
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 24797
المشاركات: 2,489 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الترابي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

لا..لا تحفر في الموقع..
جاي شادد همتك على الحفر..
اوعا تحفر..
انتظر التحليل ..ولا تجيب سيرة الحفر..
الله يسعدك..ويرزقك..









عرض البوم صور الترابي   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2016, 01:00 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
جسر المحبة
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2016
العضوية: 29382
المشاركات: 276 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جسر المحبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

ههههههههه اضحك الله سنك اخونا الترابي









عرض البوم صور جسر المحبة   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2016, 01:01 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
ابو رغده
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20802
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رغده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

والله ياخوي الترابي نفسي القاشي لو فخارر مكسرر هههههه









عرض البوم صور ابو رغده   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2016, 01:04 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الترابي
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 24797
المشاركات: 2,489 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الترابي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

انشاء الله تلقى يا اخي..
بس في قوانين جديده في غيبتك..بتمنع انك تجيب سيرة الحفر..
الله يرزقك..ستحضى باحلى تحليل..









عرض البوم صور الترابي   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2016, 03:50 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
تونينو
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 21745
المشاركات: 56 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تونينو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخوي الغالي على حسب خبرتي لايوجد مغاره او كما ذكرت

بل يوجد قبور مسلمين والله أعلم









توقيع : تونينو


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تونينو   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2016, 11:30 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
ابو رغده
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20802
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رغده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

والله اخر حد علمي بالمنتدى اخي الترابي من زمان شي 6اشهر تقريبا
ولا اعلم عن القوانين الجديده اي شي
وانا متأسف من جميع اعضاء المنتدى اذا أخطأت بشي وعلى رأسهم دكتورنا الحبيب









عرض البوم صور ابو رغده   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2016, 11:32 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
ابو رغده
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20802
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رغده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

ان شاءالله يفيدوني فريق المحللين في هذه الصوره ومن بعدها نلتزم بالقوانين الجديده









عرض البوم صور ابو رغده   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2016, 09:50 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
ابو رغده
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20802
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رغده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

صباح الخيررات









عرض البوم صور ابو رغده   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2016, 12:31 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
ابو رغده
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20802
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رغده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

للرفع









عرض البوم صور ابو رغده   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2016, 10:47 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
ابو رغده
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20802
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رغده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

للرفع









عرض البوم صور ابو رغده   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2016, 12:08 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
أبو صخر الحجري
اللقب:
عضو فريق التحليل
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 15028
المشاركات: 1,886 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو صخر الحجري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

الصبر جميل
انتظر مرور الخبراء









توقيع : أبو صخر الحجري

تلميذ
بمدرسة
الدكتور
غالينوس

عرض البوم صور أبو صخر الحجري   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2016, 01:01 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
ابو رغده
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20802
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رغده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

والله منتظر الله يعين









عرض البوم صور ابو رغده   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2016, 10:10 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
ابو رغده
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20802
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رغده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

ياااااااخوان مو معقوووله موضوع له اربع ايام ومافيه احد من المحللين رد علييي









عرض البوم صور ابو رغده   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2016, 02:49 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
ابو رغده
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 20802
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو رغده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

للرفع









عرض البوم صور ابو رغده   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2016, 04:39 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
أسد الجبل
اللقب:
مدير عام و امين سر المنتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسد الجبل


البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 21403
المشاركات: 4,758 [+]
بمعدل : 2.87 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أسد الجبل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

اخي الكريم ابو رغدة نرحب بعودتك
موضوعك تنقصه المعطيات و اليك رابط الضرورات :

http://knoz1.mosw3a.com/showthread.php?t=62032

هل توجد رجوم او هضبة بالجوار؟









توقيع : أسد الجبل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أسد الجبل   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2017, 07:04 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
الترابي
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 24797
المشاركات: 2,489 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الترابي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

بانتظار اكمال المعطيات..اخي..
حتى يفيدك المحللين..









عرض البوم صور الترابي   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2017, 07:39 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
الوشق العربي
اللقب:
فريق التحليل
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوشق العربي


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 22141
المشاركات: 1,584 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الوشق العربي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو رغده المنتدى : تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات
افتراضي

الصخرة تحوي رموز لحضارات مختلفة اخي هل هناك مغر في المنطقة ؟ الصليب باربع نقط يدل مغارة تحوي اربعة قبور









توقيع : الوشق العربي

يجود علينا الخيِّرون بعلمهم *************ونحن بعلم الخيِّرين نجودُ

عرض البوم صور الوشق العربي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم عبدالكريم_ تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات 37 20-04-2013 01:23 PM
عوده بعد غياب طويل ,,,, الضعيف لله منتدى الترحيب بالاعضاءالجدد 10 08-01-2013 08:53 AM
عوده إلى شاطئي الخاص ملاك الجنة الشعر المنقول 0 04-07-2009 12:32 PM


الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By