لمن يريد اقتناء الموسوعة العلمية للرموز الاثريه من تأليف الدكتور غالينوس ان يبادر الى مراسلة الدكتور غالينوس على الخاص


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى كنوز ودفائن الوطن > منتدى العام > منتدى المواضيع العامة

اعلانات

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-09-2021, 12:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو الخواطر
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو الخواطر


البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 17683
المشاركات: 3,396 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الخواطر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى المواضيع العامة
حضرة البروفيسور الفاضل
هذا الموضوع فقط من اجل ان نعلم ما تكنه وتعلمه وتعلمته
بعض من وصاياك لكل شخص لكل بلد
سأسلك واسمح لي ان اسالك عن لبنان سيدي
ما حال لبنان وما هو المخطط ل لبنان ولما وصلت لهذا الحد لبنان
ستكون من هنا انطلاقتي
دمت بود









توقيع : ابو الخواطر

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال تعالى (وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آَتَيْنَاهُ آَيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ *
وَلَوْشِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ
عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْتَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ )

عرض البوم صور ابو الخواطر   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2021, 08:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
العهد القديم
اللقب:
مشرف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 33302
المشاركات: 1,065 [+]
بمعدل : 0.78 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العهد القديم متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الخواطر المنتدى : منتدى المواضيع العامة
افتراضي

موضوع مهم واتى بوقته نريد ان نتذوق اكثر من علوم البروفيسور غالينوس
شكرا اخي ابوالخواطر كل الحب









عرض البوم صور العهد القديم   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2021, 09:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
كان يا ما كان
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كان يا ما كان


البيانات
التسجيل: Dec 2020
العضوية: 39195
المشاركات: 78 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كان يا ما كان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الخواطر المنتدى : منتدى المواضيع العامة
افتراضي

مشكور اخي ابو الخواطر على هده الخاطره
تسجيل متابعه,,,,,









عرض البوم صور كان يا ما كان   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2021, 05:51 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
ساري القمري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 13943
المشاركات: 356 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ساري القمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الخواطر المنتدى : منتدى المواضيع العامة
افتراضي

موضوع جميل اخي ابو الخواطر مع اني احس المخطط التدميري لجميع الدول العربية لا فرق عندهم بين دولة عربية واخري









توقيع : ساري القمري

كلما اعطيت بلا مقابل كلما رزقت بلا توقع واعمل الخير بصوت هادي فغدا يتحدث عملك بصوت مرتفع

عرض البوم صور ساري القمري   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2021, 01:48 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
دكتور غالينوس
اللقب:
مدير عام - الادارة العليا - ( دكتور في علم الآثار والتحليل )
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دكتور غالينوس


البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12569
المشاركات: 32,078 [+]
بمعدل : 9.85 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دكتور غالينوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الخواطر المنتدى : منتدى المواضيع العامة
افتراضي

اعذروني حضرات السادة المحترمين عن تأخري بالرد على هذا الموضوع،
فيما يتعلق بلبنان القصة طويلة تعود لزمن الانتداب الفرنسي للبنان
فلقد اكتشف الفرنسيون في شمال البقاع في لبنان بقع نفطية وعندما اتوا بأجهزة لرصد كميات
البترول الموجودة حدثت الثورة وخرجت فرنسا من لبنان لكن ما فعلته فرنسا خبيث على لبنان فلقد قسمت
السلطات في لبنان ليس حسب كفاءة ونوعية الاشخاص انما قسمته الى طوائف ومذاهب تطبيقًا للمثل القائل فرق
تسد ومنذ الاستقلال الى يومنا هذا لم يعرف لبنان الاستقرار الكلي
لان فرنسا بتقسيمها لبنان تبعا" للنظام الطائفي الديني
فإنشغل المسؤولون في لبنان بتقاسم السلطة وتعاموا عما في باطن لبنان من ثروات هائلة
وهذا ما رمت وخططت له فرنسا .
ومنذ سنوات قليلة تم اكتشاف حقول من الغاز قبالة الشواطئ اللبنانية فكانت الصدمة ان المنطقة رقم 4
تحتوي على ما يوازي ما تحتويه دولة قطر والبحرين معًا من مخزون الغاز
فبدأ الحصار على لبنان بحجج متعددة بينما هذه الحجج كانت غير موجودة قبل اكتشاف حقول الغاز الهائلة
وكل ما يصيب لبنان الآن هو بسبب طمع دول الغرب والشرق بغاز لبنان
ولا تصدقوا ان فرنسا او غيرها تحاصر لبنان بسبب طائفة ما او حزب ما
مع العلم ان فرنسا هي الام الحنون لحزب معين لن نأتي على ذكره الآن وهي كانت
الراعية الاولى لثورة حدثت في دولة كبرى شرق اوسطية في نهاية السبعينيات.
وكما ارى انه امام لبنان حالة من اثنتين:
1-اعلان الحياد عن كل مشاكل المنطقة ونعود سويسرا الشرق والاتحاد بين جميع المكونات اللبنانية وبالتالي البدء بإستخراج الغاز واعادة لبنان الى الحضن العربي.
2-او الاستسلام لكل المخططات التخريبية من اجل مصالح شخصية لبعض المسؤولين اللبنانيين وبالتالي لا سمح الله زوال لبنان عن خارطة المنطقة
وبالتالي تأتي الوصايا الدولية لابتلاع ثروات لبنان.
وسأزيد قليلًا ان لبنان بلد عربي لا يمكن سلخه عن محيطه العربي رغم بعض المخططات التي تسعى الى سلخ لبنان عن محيطه العربي واذا حدث ان نجحت
هذه المخططات بسلخ لبنان عن محيطه العربي لا سمح الله عندئذ سنقول على لبنان السلام……









توقيع : دكتور غالينوس

عرض البوم صور دكتور غالينوس   رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 08:39 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
العهد القديم
اللقب:
مشرف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 33302
المشاركات: 1,065 [+]
بمعدل : 0.78 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العهد القديم متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الخواطر المنتدى : منتدى المواضيع العامة
افتراضي

حفظ الله لبنان وكل قطر عربي حفظها من العقول الركيكة والعملاء قبل حفظها من الاستعمار
الثروة الحقيقية = المال + العقول

الانتماء للحق ونبذ العصبيات هو من سيساعدنا على بناء اوطاننا يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( ليس منا من دعا الى عصبية وليس منا من قاتل على عصبية وليس منا من مات على عصبية )
هذه هي الوحدة الحقيقية وبدونها نحن غثاء ....









عرض البوم صور العهد القديم   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:17 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
ابو الخواطر
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو الخواطر


البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 17683
المشاركات: 3,396 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الخواطر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الخواطر المنتدى : منتدى المواضيع العامة
افتراضي

اوجعت قلبي بروفيسور
ففي لبنان الان الدولار اهم من ارواح البشر والحيوان وكل ما له روح (عند بعض المسؤولين) والمتنفذين
لا دواء لا كهرباء لا ماء لا بنزين وكاز وغاز
ربي.. اجعل هذا البلد امنا مطمئنا
......
ولكن للمنطقه العربيه
والشرق الادنى
افريقيا
شرق اسيا
اوروبا
....

بروفيسور غالينوس من هو المتحكم فعليا بهذه الأحداث التي نشهدها الان من هم
اين قاعدتهم الان
نشأتهم
...
واخيرا وليس آخرا
اشكرك بروفيسور على كل ما تخطه يداك
واشكر كل من شارك وعلق على هذا الموضوع
دمتم بخير









توقيع : ابو الخواطر

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال تعالى (وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آَتَيْنَاهُ آَيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ *
وَلَوْشِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ
عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْتَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ )

عرض البوم صور ابو الخواطر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وصايا البروفيسور غالينوس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 16 ( الأعضاء 2 والزوار 14)
حضارات مرت من هنا, ‏ميلود ميلود
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البروفيسور غالينوس نـادر طلبات الاعضاء 2 24-04-2017 08:50 AM
الى البروفيسور والدكتور غالينوس دكتور عظام تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات 7 26-10-2012 07:59 PM


الساعة الآن 03:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir